أهم الأخبار

مصرع عامل وابنته الكبرى وإصابة زوجته وطفلين آخرين بالإختناق في الفيوم

لقي عامل، وابنته الكبرى الطفلة، مصرعهما، وأصيبت الزوجة وابنتين أخرتين بحالة إختناق، بسبب تسرب الغاز من سخان المياه بشقتهم بعزبة الجندي بقرية العزب، بمركز الفيوم، وفقا لبيان أمني، مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول كلا من “محمد سيد.ع” (31 سنة-عامل)، وزوجته “آية محمد.س” (30 سنة-ربة منزل)، وأطفالهم “جنا” (7 سنوات)، و” هنا” (5 سنوات)، و” رنا” (عام فقط)، وجميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بعزبة الجندي بقرية العزب، مصابين بحالة اختناق، وتوفي الزوج وابنته الكبرى بمجرد وصولهما المستشفى.

وأفاد البيان الأمني، أن مباحث المركز انتقلت إلى مكان الواقعة، وبسؤال والد الزوج، ووالد الزوجة، عن الواقعة، قررا أن جميع أفراد الأسرة أصيبوا بحالة اختناق أثناء نومهم، نتيجة تسرب غاز من سخان دورة المياه، مما أدى لوفاة الأول والثالثة، ولم يتهما أحد بالتسبب في الواقعة جنائيا، كما تبين أن الأسرة تقيم بشقة بالطابق الأول علوي ومساحتها 50 مترا، مكونة من غرفتين ودورة مياه، ملاصقة لحجرة النوم، وأنه يوجد حظيرة طيور داخل غرفة نوم الأطفال بها 11 دجاجة جميعها في حالة نفوق.

وذكر البيان الأمني، أن تقرير مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة استنشاق غاز أدى للاختناق.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2026 لسنة 2019م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.