أهم الأخبار

زحام على تحصيل فواتير الغاز المنزلي في بداية الشهر بالفيوم

شهدت أعمال تحصيل فواتير الغاز الطبيعي المنزلي، بشركة غاز الفيوم، بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، اليوم، زحام من المواطنين لسداد فواتير استهلاكهم عن الأشهر الماضية، مع بداية شهر أبريل الجاري.

وكانت الشركة، أوقفت عملية تحصيل الفواتير في خزينتها بمقر الشركة، أمس، بسبب أعمال الجرد ربع السنوية التي تجريها، وعلقت ورقة توضح فيها، أمس، وقف تعاملها مع الجمهور في سداد الفواتير وتسجيل القراءات الخاصة باستهلاك المواطنين من الغاز في المنازل، بسبب أعمال الجرد.

ووقعت بعض المشادات الكلامية بين المواطنين، اليوم، أثناء وقوفهم في طابور طويل من أجل تسجيل قراءات العدادات، وسداد فواتير الاستهلاك، بسبب تعطل المواطنين نتيجة لكثافة المقبلين على سداد الفواتير، اليوم، خشية من فرض غرامات عليهم.

وقال محمود عبد العال، من أبناء مدينة الفيوم، أنه يجب على إدارة الشركة، أن تفتح خاصية تسجيل قراءات العدادات وتسديد الفواتير للجمهور أليكترونيا مثلما يحدث مع فواتير الكهرباء بالفيوم، لأن هذه الخطوة إذا تمت توفر لنا الوقت والجهد في سداد الفواتير، خاصة مع عدم انتظام قراء الشركة في المرور على المنازل لتسجيل قراءات العدادات وتحصيل فواتير الاستهلاك.

وأضاف وائل جاد الله، من أبناء مدينة الفيوم، يجب على الشركة أن تسمح بتسجيل القراءات الخاصة بالاستهلاك على موقع أليكتروني تابع لها مثل الكهرباء، لأن هذا الأمر يسهل على المواطنين معرفة قيمة الاستهلاك قبل تحصيل الفواتير، وكذلك يسهل سداد الفواتير في أي يوم وأي وقت دون الارتباط بمواعيد العمل بالشركة التي تقدم الخدمة، وطالب بسرعة إتاحة خدمة تسجيل القراءات وسداد فواتير الغاز أليكترونيا.