أهم الأخبار

مصرع مهندس وإصابة 3 شباب آخرين إثر سقوط سيارة بـ”وادي الريان” في الفيوم

لقي مهندس مصرعه، وأصيب 3 آخرين معظمهم من حي مصر الجديدة بالقاهرة، في حادث سقوط سيارة ملاكي جيب شيروكي، من أعلى تبه بمحمية وادي الريان، بمحافظة الفيوم، أثناء قيامهم برحلة سفاري، وفقا لبيان أمني، مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة، ومصرع شاب وإصابة آخرين بمنطقة قصور العرب داخل محمية وادي الريان-مدق صحراوي- قبل الطريق الرئيسي بنحو 10 كم.

وأفاد البيان الأمني، أن مباحث المركز انتقلت إلى مكان الحادث، وتبين سقوط السيارة رقم أ ف ط 182 ماركة جيب شيروكي سوداء اللوان، قيادة “رامي شهير فوزي.ع” (28 سنة-موظف بإحدى الشركات العقارية)، ومقيم بحي مصر الجديدة بالقاهرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، من أعلى تبه رملية بارتفاع نحو 15 مترا بسبب السرعة الزائدة، وتهشم كامل بأجزاء السيارة، وبرفقته 3 آخرين من أصدقائه.

وأضاف البيان الأمني، أن الحادث أسفر أيضا عن مصرع “مايكل عاطف نجيب” (28 سنة-مهندس)، ومقيم بحي مصر الجديدة، إثر إصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وإصابة كلا من “تامر إيهاب أدوارد الخراط” (28 سنة-مدير شركة كمبيوتر)، ومقيم بحي الدقي بالجيزة، مصاب بجرح الحاجب الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، و”رامز أندريا زكي” (28 سنة-رجل أعمال)، ومقيم بحي مصر الجديدة بالقاهرة، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، وتم نقل جثة المتوفي والمصابين لمستشفى أبشواي المركزي.

وذكر البيان الأمني، أن قائد السيارة والمصابين أرجعوا وجودهم في هذه المنطقة، إلى أنهم كانوا يقومون برحلة سفاري بالمنطقة، ولم يتهموا أحد بالتسبب في حدوث الواقعة، وتقرر التحفظ على السيارة وقائدها.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 143 لسنة 2019م جنح مركز شرطة يوسف الصديق، وأخطرت النيابة للتحقيق.